28 أكتوبر، 2014

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول سلسلة هواتف Galaxy A Series على مدى الأسابيع القليلة الماضية، والآن لدينا هنا بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف Galaxy A7. في الواقع، لقد تم رصد الهاتف Galaxy A7 في منصة إختبارات الأداء GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الحصول على المواصفات التقنية لهذا الهاتف.

ووفقا لما تم رصده، فيبدو أن الهاتف Galaxy A7 سيأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 ذو معمارية 64bit والذي يبلغ تردده 1.5GHz. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف Galaxy A7 معالج رسوميات من فئة Adreno 405، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy A7 يأتي مع نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat كما أنه يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك البلوتوث 4.0 و WiFi و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة من سلسلة هواتف Galaxy A Series، وتشمل هذه الهواتف الذكية كل من Galaxy A3 و Galaxy A5 إضافة إلى الهاتف Galaxy A7 الذي تم رصده اليوم في إختبارات الأداء، ونحن نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هذه الهواتف الذكية الثلاثة في المستقبل القريب



0 التعليقات