24 أكتوبر، 2014

وفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية News1، فيبدو أن مبيعات الهاتف Galaxy Note 4 كسرت حاجز 4 ملايين وحدة لتصل إلى 4.5 مليون وحدة على مستوى العالم بعد حوالي شهر واحد فقط من إصداره مع العلم بأنه تم إصدار هذا الهاتف في الأسواق إبتداء من 26 سبتمبر. وهذه المبيعات تعد أقل من 5 ملايين وحدة من الهاتف Galaxy Note 3 والتي تمكنت شركة سامسونج من بيعها في الشهر الأول من إصدار الجهاز، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تم إصدار الهاتف Galaxy Note 3 في العديد من الدول منذ البداية.

أما بخصوص الهاتف Galaxy Note 4 فقد تم إصداره في البداية في كل من كوريا الجنوبية والصين ليتم بعد ذلك إصداره في المزيد من البلدان حول العالم. ولم يتم البدء في عملية بيع الهاتف Galaxy Note 4 بالولايات المتحدة الأمريكية إلا مؤخرا. وقد شهد Galaxy Note 4 أيضا بعض التأخير في الوصول إلى بعض الأسواق مثل المملكة المتحدة والهند حيث بدأت شركة سامسونج عملية بيع هاتفها اللوحي الجديد في هذه المناطق قبل أسبوع من الآن. أما بالنسبة للصين، فقد تم فيها إصدار النسخة الثنائية الشريحة SIM من Galaxy Note 4 قبل بضعة أيام فقط.

وعلى ما يبدو، فإن 4.5 مليون وحدة لا تشمل الهاتف Galaxy Note Edge الذي يتم بيعه الآن في عدد قليل من الأسواق. وبصرف النظر عن ذلك، فقد يحقق Galaxy Note 4 مبيعات أكثر بكثير في المستقبل القريب، ولكن شركة سامسونج تأمل في أن يحقق Galaxy Note 4 أكبر عدد ممكن من المبيعات لتعويض إنخفاض أرباحها في الربع الأخير.

المصدر.

0 التعليقات