31 أكتوبر، 2014

قام الفرع المسؤول عن تطوير الشاشات في شركة LG والمعروف بإسم LG Display اليوم بالإعلان عن تطويره لشاشة Full HD ذات الحواف الأكثر نحافة في العالم والمخصصة للهواتف الذكية، وقد كشفت الشركة الكورية عن شاشة LCD بحجم 5.2 إنش تحتوي على حواف بسمك 0.7 ملمتر فقط. وتقول شركة LG بأن هذه الشاشة الجديدة تأتي بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل وبمعنى آخر بوضوح Full HD، وكما سبق وأشرنا فإن هذه الشاشة تمتلك حواف نحيفة للغاية لدرجة أنها تعد أرق من سمك بطائق الإئتمان.

وبخصوص هذا الموضوع صرحت شركة LG بأنها أقدمت على تطوير هذه الشاشة بسبب الإتجاه المتزايد للهواتف الذكية الكبيرة الحجم، وأيضا بسبب الطلب المتزايد من العملاء على الشاشات ذات الحواف النحيفة، لأنها تمكن من المستخدمين من التمتع والإستفادة القصوى من مساحة الشاشة دون المساس بالقبضة الممتازة والتصميم. ومن ناحية أخرى قالت شركة LG أيضا بأن هذا المنتج المبتكر يمتاز بالعديد من المزايا، بدءا من الحواف النحيفة البالغ سمكها 0.7 ملمتر فقط وصولا إلى جودة الصور العالية الدقة وحلول اللمس التي تتوفر عليها. وأكدت شركة LG كذلك على أنها سوف تستمر في ريادة السوق الذي يشهد طلبا متزايدا على الهواتف الذكية ذو الشاشات الكبير، وأيضا من أجل تلبية توقعات العملاء والمستخدمين من خلال تحسين نوعية الأجهزة.

للآسف، لم تكشف لنا شركة LG عن أية معلومات إضافية حول الجهاز الذي سوف يحظى بشرف الحصول أولا على هذه الشاشة ذات الإطار النحيف للغاية، ولكن حالما نحصل على هذه المعلومات فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.


المصدر.

0 التعليقات