16 أكتوبر، 2014
مجرد أن قامت شركة جوجل بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Nexus 6 والجهاز اللوحي Nexus 9 فضلا عن نظام الاندرويد 5.0 المعروف بالإسم الرمزي Android Lollipop، قامت شركة موتورولا كذلك بالكشف عن خططها بشأن أجهزتها التي من شأنها الحصول على تحديث الأندرويد Lollipop بحيث قامت الشركة الأمريكية بالكشف عن قائمة الأجهزة التي سوف تحصل على هذا التحديث. وقد تبين من خلال هذه القائمة أن شركة موتورولا تعتزم تحديث الهاتفين Moto X و Moto G إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop.
وتشمل الأجهزة الأخرى التي ستحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop الجيل الثاني من الهاتفين Moto G و Moto X ونسخة 4G LTE من الهاتف Moto G، فضلا عن الهاتف Moto E. وقد أعلنت شركة موتورولا أيضا أنها سوف تقوم بجلب نظام الاندرويد 5.0 Lollipop إلى الهواتف Droid Ultra و Droid Maxx إضافة إلى الهاتف Motorola Droid Mini.
وقالت شركة موتورولا بأن هذه ليست القائمة النهائية للأجهزة التي سوف تحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، وأن الأجهزة المذكورة أعلاه هي ” المخطط لتحديثها حاليا “، لذلك فمن شأن خطة شركة موتورولا لتحديث أجهزتها أن تعرف الكثير من التغييرات في المستقبل. لذلك، في حالة إذا لم يتم سرد جهازك أعلاه، فهذا لا يعني أنه لن يحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop، لأنه من المحتمل أن تعلن شركة موتورولا عن المزيد من الأجهزة في المستقبل، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل في رابط المصدر أدناه.

0 التعليقات