24 أكتوبر، 2014

تم اليوم تسريب صورة واقعية للهاتف الرائد القادم من شركة Meizu والذي سيحمل إسم Meizu MX4 Pro،  وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم رصد الهاتف Meizu MX4 Pro أيضا على منصة GFXBench لإختبار أداء الأجهزة، وهذا ما أتاح لنا فرصة تأكيد المواصفات التقنية لهذا الهاتف.

ووفقا لنتائج إختبارات أداء الهاتف Meizu MX4 Pro، فقد تبين لنا أن الهاتف Meizu MX4 Pro سيأتي مع شاشة 5.36 إنش بدرجة وضوح 1536×2560 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 557 بكسل في كل إنش، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5 Octa يتألف من أربعة أنوية Cortex-A15 وأربع أنوية Cortex-A7 أخرى إضافة إلى معالج رسوميات من فئة Mali-T628 MP6. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف Meizu MX4 Pro ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Meizu MX4 Pro مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بوضوح 4K. وكما هي العادة دائما مع جميع الهواتف الذكية الراقية، فمن المفترض أن يدعم الهاتف Meizu MX4 Pro مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وتكشف إختبارات الأداء أن الهاتف Meizu MX4 Pro يعمل بروم Flyme OS الذي يستند على نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat.

على عكس الهاتف Meizu MX4 الذي يمتلك زر رئيسي أسفل الشاشة يعمل باللمس، فإن الهاتف Meizu MX4 Pro يأتي مع زر رئيسي قابل للضغط أسفل الشاشة وذلك يرجع إلى حقيقة أن الهاتف سيأتي مع مستشعر بصمات الأصابع الذي سيكون جزءا لا يتجزأ من الزر الرئيسي على غرار Galaxy S5 و iPhone 6 إضافة إلى العديد من الهواتف الذكية الأخرى.



0 التعليقات