30 أكتوبر، 2014

مستخدمي منصة الأندرويد قد يكونون مهتمين بسماع الشائعات الأخيرة التي أشارت إلى أن شركة مايكروسوفت قريبة جدا من إصدار النسخة المنتظرة من حزمة Office المتوافقة مع منصة الأندرويد والتي تدعم اللمس. وقد كانت نسخة الأندرويد من حزمة Office قيد التطوير منذ فترة طويلة جدا، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار هذه النسخة التي طال إنتظارها من حزمة Office في شهر نوفمبر المقبل، وهذا ما يعني أنه سيكون بإمكان مستخدمي منصة الأندرويد أخيرا الحصول على الميزات الكاملة التي تتيحها حزمة Office التابعة لشركة مايكروسوفت. وتجدر الإشارة إلى أنه تم الحصول على هذه المعلومات من قبل القائمين على موقع ZDNet من مصدر موثوق داخل شركة مايكروسوفت لم يتم ذكر إسمه.

على عكس تطبيق Microsoft Office المتاح حاليا بشكل مجاني على منصة الأندرويد، فإن النسخة الجديدة من حزمة Office توفر لمستخدمي منصة الأندرويد جميع الميزات والوظائف التي يتمتع بها كل من مستخدمي منصة الويندوز و iOS.

في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في شهر مارس الماضي قامت شركة مايكروسوفت بإصدار النسخة الكاملة من حزمة Office والتي تتضمن تطبيقات Word و PowerPoint و Excel على منصة iOS لمستخدمي لوحيات iPad. ونأمل أن يكون مستخدمي منصة الاندرويد قادرين على التمتع بنفس الوظائف في وقت ما من شهر نوفمبر المقبل.

المصدر.

0 التعليقات