24 أكتوبر، 2014

ظهر اليوم تقارير جديدة من موقع DigiTimes نقلا عن مصادر من سلسلة التوريد التابعة لشركة Sony في تايوان تفيد بأن شركة Sony تعمل على جهاز لوحي جديد بحجم 12 إنش. ويقال بأن هذا الجهاز اللوحي سيصبح متاحا في الربع الأول من العام المقبل، وذلك قبل نهاية شهر مارس. وقد قيل أيضا بأن هذا الجهاز اللوحي سيكون من الفئة الراقية كما أنه سيأتي مع قلم رقمي، وهذا ما يوحي إلى أن هذا الجهاز اللوحي قادم من شركة Sony بهدف توفير المزيد من الخيارات أمام تزايد الطلب على التطبيقات المتعلقة بالرسومات.
للآسف، نحن لا نعرف حتى الآن أية تفاصيل أخرى حول هذا الجهاز اللوحي في هذه المرحلة. حتى الآن، الجهاز اللوحي Xperia Z2 Tablet هو الجهاز اللوحي الأكبر حجما لدى شركة Sony وهو نفسه الموجود في الصورة أعلاه، ويأتي هذا الجهاز اللوحي مع شاشة 10.1 إنش.
ولكن قبل أن تعقد آمال كبيرة على هذه الشائعات، فإن مصدر هذا الخبر لديه سجل هش إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالشائعات، لذلك يجب التأكد من تعاملك مع هذه الشائعات الجديدة بأقل قدر من الإهتمام، على الأقل حتى نحصل على تقرير آخر بشأن هذه المسألة. وقد تردد العديد من الشائعات حول نية العديد من الشركات الدخول إلى سوق الأجهزة اللوحية الكبيرة الحجم، ولكن هناك حتى الآن عدد قليل من الشركات التي أقدمت على هذه الخطوة. وفي حالة إذا كانت هذه الشائعات الحديثة صحيحة، فيبدو أن شركة Sony تعتزم القدوم بجهاز لوحي من شأنه أن يكون منافس مباشر للجهاز اللوحي Galaxy Note Pro 12.2 التابع لشركة Sony والذي يأتي مع شاشة بحجم 12.2 إنش.

المصدر.

0 التعليقات