05 نوفمبر، 2014

على مدى الأسابيع القليلة الماضية تم تسريب عدد من التفاصيل حول بعض المحتوى والميزات الجديدة التي يمكن أن نتوقع قدومها مع الإصدار 5.0 من تطبيق Gmail. وقد بدأت شركة جوجل اليوم وبشكل رسمي بإطلاق الإصدار 5.0 من تطبيق Gmail على كل من منصتي الأندرويد و iOS، ويجلب هذا الإصدار الجديد من تطبيق Gmail دعم عناوين البريد الإلكترونية غير التابعة لشركة جوجل بما في ذلك Yahoo و Outlook إضافة إلى العديد من عناوين البريد الإلكتروني القادمة من الطرف الثالث. وبإمكانك إلقاء نظرة على مقطع الفيديو لرؤية كيفية عمل الإصدار 5.0 من تطبيق Gmail.

الإصدار الجديد من تطبيق Gmail هو حاليا في طور التعميم على كل من منصتي الأندرويد و iOS وينبغي أن يكون متاحا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في وقت قريب جدا. وينبغي الإشارة إلى أن التحديث الجديد لتطبيق Gmail يتضمن واجهة جديدة تستند على لغة التصميم الجديدة من شركة جوجل والمعروفة بإسم Material Design والتي توفر واجهة مستخدم أكثر نظافة مما يتيح للمستخدم سهولة التفاعل مع التطبيق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الإصدار 5.0 من تطبيق Gmail يتيح للمستخدمين الآن التبديل بين ما يصل إلى 5 حسابات مختلفة، الحصول على التنبيهات من البريد الجديد بسرعة في مركز التنبيهات أو في شاشة القفل، البحث في جميع محتوى البريد الإلكترونية مع توقع نتائج البحث أثناء الكتابة، مشاهدة ملف التعريف الشخصي كجزء من المحادثة، قراءة البريد الإلكتروني مع المحادثات المرتبطة، الإكمال التلقائي للأسماء عند الكتابة إنطلاقا من جهات إتصال جوجل أو إنطلاقا من هاتفك، الرد على دعوات Google Calendar  إنطلاقا من التطبيق، تنظيم البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق الأرشفة ووضع الوسوم فضلا عن إزالة وإرسال تقارير حول الرسائل الإلكترونية المزعجة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث الجديد يتيح لمستخدمي تطبيق Gmail إرسال وإستقبال المرفقات، فضلا عن تخصيص الرسائل الإلكترونية مع بعض العبارات الخاصة. على أي حال، للحصول على المزيد من المعلومات حول الإصدار 5.0 من تطبيق Gmail يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة جوجل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

0 التعليقات