03 نوفمبر، 2014

تم مؤخرا رصد هاتف جديد قادم من شركة HTC يحمل إسم HTC Desire 620 في موقع لجنة التنسيق الوطنية التايوانية وهي ما يعادل لجنة الإتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تم رصد ليس نسخة واحدة، وإنما نسختين من الهاتف HTC Desire 620، بحيث وجدنا أن النسخة التي تحمل إسم HTC Desire 620h تدعم شبكات الجيل الثالث ( HSPA ) في حين تدعم النسخة الأخرى التي تحمل إسم HTC Desire 620u شبكات الجيل الرابع 4G LTE. وتجدر الإشارة إلى أن كلا النسختين تدعمان منفذين للشريحة SIM، وهذا للأسف كل ما نعرفه عن الهاتف HTC Desire 620 في الوقت الحالي.

نظرا إلى إسمه، فيمكننا التكهن بأن الهاتف HTC Desire 620 سيكون بمثابة خلف للهاتف الحالي HTC Desire 610 الموجود في الصورة أعلاه، وهو الهاتف الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي في وقت مبكر من هذا العام. وبإمكانه أيضا أن يكون بمثابة خلف للهاتف HTC Desire 616 الذي وصل إلى السوق في شهر يونيو الماضي، ولكن سيكون من المبكر قليلا حصول هذا الهاتف على تحديث.

ومن غير الواضح ما إذا كنا سنرى الهاتف HTC Desire 620 في جميع أنحاء العالم، أو ما إذا كان سيتم إطلاقه في عدد قليل من الأسواق الآسيوية على غرار العديد من الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية HTC Desire. على أي حال، نحن نأمل الحصول على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في المستقبل القريب.

المصدر.

0 التعليقات