20 مارس، 2015

قامت شركة جوجل منذ فترة قصيرة بالإعلان رسميا عن نظام الأندرويد 5.1 Lollipop وحتى أنها بدأت بإصدار هذا النظام على شكل تحديث لبعض الأجهزة، ولكن ليس لكل أجهزة Nexus، ولا شك الآن تتساءل حول ما إذا كان هاتفك الذكي سيحصل بدوره على هذا التحديث. ولكن في حالة إذا كنت تملك الهاتف HTC One M7، فلدينا لك بعض الأخبار السيئة، وتتمثل هذه الأخبار في كون هذا الهاتف لن يتلقى أية تحديثات رئيسية بشكل رسمي من شركة HTC في المستقبل، ولا حتى تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop.

وتأتي هذه المعلومات من نائب رئيس قسم إدارة المنتجات في شركة HTC السيد Mo Versi، لذلك فقد بات رسميا الآن بأن الهاتف HTC One M7 لن يحصل على أية تحديثات رئيسية في المستقبل، وهذا ما يعني بأن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop سيكون هو التحديث الأخير الذي سيحصل عليه الهاتف الرائد السابق لشركة HTC، وهذا ما يعني بدوره بأن الإصلاحات والتحسينات الطفيفة التي يأتي بها نظام الأندرويد 5.1 لن تشق طريقها بشكل رسمي للهاتف HTC One M7.

كل ما قلناه أعلاه ينطبق على النسخة العادية من الهاتف HTC One M7 والتي مع واجهة HTC Sense، أما بالنسبة لنسخة Google Play Edition من الهاتف HTC One M7 فمن شأنها أن تحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما في ذلك تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop والذي من شأنه أن يبدأ بالوصول إلى هواتف HTC One M7 Google Play Edition في شهر أبريل المقبل.

المصدر

0 التعليقات