23 مارس، 2015

أعلنت شركة OnePlus في الأونة الأخيرة بأنها تعتزم إصدار روم OxygenOS الخاص بها والذي يستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop لهاتفها الرائد الحالي OnePlus One قبل 27 مارس الجاري. والآن، يبدو أن لدينا بعض الصور المسربة لروم OxygenOS، والتي تم تسريبها من قبل المسرب الصيني Leaksfly. وعلى الرغم من ذلك، فهذه الصور المسربة الجديدة لا تكشف لنا عن الكثير من المعلومات عن نظام OxygenOS للهاتف OnePlus One.

يجب أن يتم إصدار روم OxygenOS للهاتف OnePlus One في وقت لاحق من هذا الأسبوع مع العلم بأن شركة OnePlus ذكرت في وقت سابق بأنه ينبغي أن يكون هذا الروم متاحا للتحميل في اليوم 27 مارس. وبغض النظر عن روم OxygenOS، فمن المفترض أن يتم إصدار نسخة جديدة من روم CyanogenMod الذي يستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف OnePlus One بحلول نهاية هذا الشهر.

روم CyanogenMod الجديد سيحمل إسم CyanogenMod 12S وسيتم إصداره للهاتف OnePlus One قبل 30 مارس أي في وقت ما من هذا الأسبوع أو في أوائل الأسبوع المقبل في حالة إذا لم يكن هناك أية تأخير كما حدث في وقت سابق من هذا الشهر عندما قررت شركة OnePlus تأخير إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف OnePlus One إلى أواخر هذا الشهر.




0 التعليقات