20 مارس، 2015

في وقت سابق من هذا الأسبوع تم تسريب بعض الصور لهاتف ذكي جديد من شركة Sony يحمل الإسم الرمزي Xperia Cosmos. لم يتم بعد الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، ولكن قد يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المستقبل القريب بحيث قام فرع شركة Sony في فرنسا اليوم بإصدار صورة تشويقية جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يلمح فيها إلى قدوم هاتف ذكي جديد في المستقبل القريب.

وقد تم إرفاق هذه الصورة التشويقية بعبارة مكتوبة باللغة الفرنسية تعني ” هناك كسوف للشمس يجري غدا صباحا. نحن بالفعل مستعدون….وأنت؟ ” ونظرا إلى أننا نتحدث عن هنا عن كسوف للشمس، فمن المرجح أن تكون شركة Sony تحاول التشويق لقدوم الهاتف Xperia Cosmos الموجه لعشاق إلتقاط صور السلفي.

بالطبع البعض ربما يأمل أن تقوم شركة Sony بالإعلان رسميا عن الهاتف Xperia Z4، ولكن شركة Sony أقرت بأنها لن تعلن عن هذا الهاتف في أي وقت قريب مع العلم بأنه تردد في الأونة الأخيرة بأنه لن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Xperia Z4 حتى شهر سبتمبر المقبل. ولكن إذا قامت شركة Sony بالفعل بالإعلان عن الهاتف Xperia Z4، فهذه ستكون مفاجأة رائعة للغاية، ولكننا نستبعد إلى حد كبير حدوث هذا السيناريو.

المصدر 

0 التعليقات