20 مارس، 2015

بعد أسبوع من الآن، سوف تعقد شركة ZTE أخيرًا مؤتمرها الصحفي والذي سوف تقوم فيه بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد ZTE Nubia Z9. وقد بدأت شركة ZTE بالفعل بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر الشركة، ولكن المثير للإهتمام في هذه الدعوة هو قدومها في صندوق فخم مع عدد من الملحقات، وعلى ما يبدو فإن شركة ZTE لجأت إلى هذه الخطوة لإقناع وسائل الإعلام بأنها تعتزم الكشف عن هاتف مميز بكل المقاييس خلال الأسبوع المقبل، وهذا ما سوف يدفع بدوره وسائل الإعلام لحضور بكثافة إلى مؤتمر الشركة.

وكما ترون إنطلاقا من الصور أدناه، فصندوق الدعوة الضخم الذي أرسلته شركة ZTE لوسائل الإعلام يضم عدد من الأشياء الجيدة. أولا وقبل كل شيء، لدينا قطعة معدنية مستطيلة والتي تخبرنها نوعا ما بأن الهاتف ZTE Nubia Z9 سيأتي مصنوعا من المعدن وبحجم كبير. ولكن هذا ليس كل شيء، فهذا الصندوق يحتوي أيضا على حامل ثلاثي القوائم يحمل العلامة التجارية Nubia، ومن المفترض أن يتم إستخدامه مع الهاتف Nubia Z9، ولكن من الواضح أنه يمكنك إعادة توظيف هذا الحامل. وأخيرا، قامت شركة أيضا بتضمين ثلاثة عدسات منفصلة في صندوق الدعوة والتي يمكن تركيبها على الهاتف لإلتقاط صور أفضل، وواحد من هذه العدسات المنفصلة توفر تقريب بصري يصل إلى ×10.

من غير الشائع رؤية مثل هذه الدعوات السخية والمبتكرة من الشركات الصينية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، ولكن من الممكن أن تكون هذه خطوة تسويقية من شركة ZTE لتسليط الضوء على الهاتف ZTE Nubia Z9. بعد كل شيء، يمكن أن تقوم شركة ZTE ببيع الحامل الثلاثي القوائم والعدسات المنفصلة على شكل أكسسوارات للهاتف ZTE Nubia Z9 عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي الأسبوع المقبل.



















0 التعليقات