29 أغسطس، 2015

في بداية هذا الأسبوع فقط تردد بأنه تم رصد الجهاز اللوحي Nexus 8 الجديد في إختبارات الأداء على منصة GeekBench 3. ووفقا لهذه الإختبارات فقد كان هذا الجهاز اللوحي مدعوم بمعالج ثماني النواة بتردد 1.3Ghz، والذي يبدو أنه سيكون من شركة MediaTek. وبينما كشفت إختبارات الأداء بأن هذا الجهاز اللوحي يعمل بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop، فنحن نتوقع أن يتم إطلاق هذا الجهاز اللوحي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. وبالنظر إلى الإسم Nexus 8، فنحن نتوقع أن يضم هذا الجهاز اللوحي شاشة بحجم 8 إنش.

الآن، نحن هنا مع صور مسربة جديدة صدرت من الصين يقال بأنها للجهاز اللوحي Nexus 8. وتعرض لنا هذه الصور جهاز لوحي مع هيكل معدني بالكامل. وللآسف ليست هناك أية أدلة عن الشركة التي سوف تشرف على تصنيع Nexus 8. وبالعودة بالذاكرة إلى الوراء، فقد تم تصنيع Nexus 7 الاول والثاني من قبل شركة Asus، في حين تم تصنيع Nexus 9 من قبل شركة HTC و Nexus 10 من قبل شركة سامسونج.

إذا كانت شركة جوجل تخطط بالفعل لتقديم Nexus 8 هذا العام، فنحن نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز اللوحي في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل نظرا إلى أن شركة جوجل تقوم عادة بالكشف عن أجهزة Nexus الجديدة في شهر أكتوبر من كل عام. وبغض النظر عن Nexus 8 الجديد، فنحن نتوقع أن تقوم شركة جوجل أيضا بالإعلان رسميا عن إثنين من هواتف Nexus الجديدة، واحد سيتم تصنيعه من قبل شركة LG، والأخر سيتم تصنيعه من قبل شركة Huawei. عموما، هذه مجرد مضاربات لذلك يجرى التعامل مع مثل هذه التسريبات والشائعات بحذر إلى أن يتم تأكيدها من قبل مصدر رسمي.

0 التعليقات