28 أغسطس، 2015

حتى قبل أن يتم إصدار الهاتف OnePlus 2، كان هناك أكثر من 2 مليون شخص ينتظرون الحصول على الدعوات التي تتيح لهم شراء الهاتف OnePlus 2 الجديد بحيث يتوجب عليك حجز مقعدك مبكرا في حالة إذا أردت الحصول على دعوة شراء الهاتف في وقت مبكر، وفي حالة إذا لم تقم بذلك فقد تضطر للإنتظار لبعض الوقت.

ولكن وفقا لتغريدة جديدة من المؤسس المشارك لشركة OnePlus السيد Carl Pei، فيبدو أن شركة OnePlus تستعد لإطلاق دفعة كبيرة من الدعوات مطلع الأسبوع المقبل، ولكن للآسف لم يحدد Carl Pei ما إذا كانت هذه الدفعة الجديدة من الدعوات تقدر بالمئات أو الآلاف، ولكن نأمل إذا كنت تنتظر الحصول على دعوتك لشراء الهاتف OnePlus 2 أن تكون ضمن أولئك الأشخاص الذين سيحصلون على الدفعة الجديدة من الدعوات مطلع الأسبوع المقبل.

حتى الآن، يبدو أن شركة OnePlus قامت بعمل أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الدعوات الخاصة بشراء هاتفها الرائد الجديد بالمقارنة مع العام الماضي عندما كانت تواجه العديد من المشاكل في توفير الدعوات للراغبين في شراء الهاتف OnePlus One. وكما أشرنا سابقا، فإذا لم تقم بحجز مقعدك في وقت مبكر فقد تضطر للإنتظار لفترة أطول قبل الحصول على فرصة شراء الهاتف OnePlus 2 مع العلم بأن طابور الأشخاص الذين ينتظرون الحصول على دعوات شراء الهاتف OnePlus 2 بلغ الآن ما يزيد على 4.3 مليون شخص.

0 التعليقات