31 أغسطس، 2015

 أعلنت الشركة اليوم عن ميزة Qualcomm Snapdragon Smart Protect. هي ميزة للحماية ضد البرمجيات الخبيثة يتم تضمينها مسبقا في معالجات Snapdragon التابعة لها، وسوف تظهر هذه الميزة لأول مرة على المعالج Snapdragon 820 والذي من شأنه أن يشق طريقه إلى الأجهزة المحمولة في النصف الاول من العام المقبل. ولضمان أن تكون هذه الميزة على قدر المسؤولية، قامت شركة كوالكوم بالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة في الآمن المعلوماتي مثل Avast و AVG و Lookout لتطوير هذه الخاصية.

ووفقا لشركة كوالكوم، فقد صرحت بالقول : Qualcomm Snapdragon Smart Protect هو أول تطبيق يستخدم تكنولوجيا Qualcomm Zeroth مما يزيد من حلول مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة من خلال دعم الكشف الآني عن البرمجيات الخبيثة على الأجهزة المحمولة من خلال الإعتماد على المعرف السلوكي المتقدم للحوسبة.

هل ستكون ميزة Snapdragon Smart Protect فعالة؟ نحن نفترض بأنه سيتعين عليها الإنتظار حتى العام المقبل لمعرفة ذلك، ولكن في نهاية المطاف إذا واصلت فتح مرفقات الرسائل الإلكترونية المشبوهة، وزيارة متاجر تطبيقات الطرف الثالث غير المرخصة وتحميل التطبيقات منها، فنحن نفترض بأن أفضل الحمايات في العالم لن تكون قادرة على مساعدتك.

0 التعليقات