01 سبتمبر، 2015

قامت شركة HTC للتو بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تشوق فيها لقدوم  هاتف ” وسيم ” جديد والذي سيتم الإعلان عنه يوم 6 سبتمبر. وبالعودة إلى الوراء قليلا، فقد كانت الرئيسة التنفيذية لشركة HTC السيدة Cher Wang قد أكدت للمستثمرين في الشركة في بداية فصل الصيف أن هاتف رائد جديد سيأتي من الشركة في شهر أكتوبر من هذا العام.

هذا الهاتف الرائد الجديد الذي تحدثت عنه شركة HTC في وقت سابق من هذا العام تردد بأنه يحمل الإسم الرمزي HTC Aero وأنه سيصدر تحت إسم HTC One A9. وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف HTC One A9 الجديد مع معالج عشاري النواة من فئة MediaTek Helio X20، شاشة بدرجة وضوح Quad HD أو Full HD، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وكاميرا خلفية قوية تدعم التصوير بتقنية RAW.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيصدر في البداية بالولايات المتحدة الأمريكية من قبل شركة الإتصالات المحلية AT&T ومن شأنه أن يكلف ما بين 500 دولار و 600 دولار مما يجعله ضمن فئة الهواتف الذكية الراقية، لذلك نحن لا نستطيع الإنتظار لنرى المواصفات الفعلية والتصميم النهائية لهذا الهاتف والذي قد يتم الكشف عنه في غضون أيام قليلة


0 التعليقات