16 يونيو، 2016
سامسونج تحاول على ما يبدو جلب أشياء جديدة إلى سلسلة هواتفها الذكية Galaxy J Series. على سبيل المثال، جلبت الشركة وضع S Bike مع الهاتف Galaxy J3 2016. وبالنسبة للهاتف Galaxy J2 2016 والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، فسوف يأتي مع ميزة Smart Glow، وهي الميزة التي تعيد تصميم إشعارات LED.

وكشف دليل المستخدم الخاص بالهاتف Galaxy J2 2016 والذي تم تسريبه على شبكة الإنترنت اليوم بأن هذا الأخير سيضم حلقة حول الكاميرا الخلفية. الحلقة يمكن أن تضيء بألوان مختلفة بحيث يمكن تخصيص مختلف الألوان لمختلف التطبيقات. ويمكنك أيضا تعيينها لتنبيهات الإستخدام. على سبيل المثال، يمكن أن يتغير لون الحلقة المضيئة بعد وصول البطارية إلى مستويات ضعيفة ونفس الأمر ينطبق على الذاكرة الداخلية للجهاز.

وسيتم أيضا إستخدام الحلقة المضيئة للصور الشخصية ( Selfie ) الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية. وبرنامج التعرف على الوجه سيضيء الحلقة عندما يكون وجهك في مستوى الكاميرا وسوف يقوم الهاتف بعد ذلك بإلتقاط الصورة في غضون ثانيتين.

رأينا ميزات مماثلة من قبل. هواتف نوكيا كانت تمتلك شيئا من هذا القبيل، ولكن كان ذلك يتم عن طريق التوجيه الصوتي. الهاتف LG G2 يضم أيضا ضوء ثاني للأشعارات حول أزراره في الواجهة الخلفية.


0 التعليقات