20 يونيو، 2016
أعلنت شركة Lenovo عن هواتف Moto Z الجديدة في وقت سابق من هذا الشهر، وهي الهواتف القابلة للتخصيص بفضل بعض الأكسسوارات المصممة خصيصا لهذه الهواتف والمعروفة خصيصا بإسم MotoMods كما هو الحال تماما مع الهاتف LG G5 وأكسسواراته المعروفة إختصارا بإسم LG G5 Friends. وبالنسبة للأكسسوارات MotoMods، فيتم ربطها بالواجهة الخلفية لهواتف Moto Z الجديدة من خلال الدبابيس الـ 16 الموجودة أسفل الواجهة الخلفية لهذه الهواتف على عكس إكسسوارات LG Friends التي تتطلب إزالة الجزء السفلي من الهاتف LG G5 لتركيبها.

بعض أكسسوارات MotoMods المصممة خصيصا لهواتف Moto Z تم الإعلان عنها من قبل شركة Lenovo في حدث الإعلان الرسمي عن هذه الهواتف وتشمل البروجكتور Insta-Share Projector، والمكبر الصوتي JBL Soundboost Speaker، فضلا عن إكسسوار أخر يضيف 22 ساعة من الطاقة الإضافية للجهاز.

على أي حال، وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن الشركة السويدية Hasselblad المتخصصة في الكاميرا المتوسطة تستعد لإصدار MotoMods جديد لهواتف Moto Z الجديدة عبارة عن كاميرا يوم الأربعاء المقبل الموافق لـ 22 يونيو. ويقال بأن هذا الأكسسوار الجديد من شركة Hasselblad سيعطي لهواتف Moto Z الجديدة عدسة منفصلة وذات قدرات أكبر، وسيختلف عن الملحق LG G5 Cam المصمم خصيصا للهاتف LG G5 والذي يضيف أزرار تحكم إضافية للهاتف.

0 التعليقات