16 يونيو، 2016
قامت شركة LG اليوم بتوسيع سلسلة هواتفها الذكية LG X Series من خلال إضافة هاتفين إلى المجموعة وهما LG X Mach و LG X Max. ومع ذلك، فلم تكشف لنا الشركة الكورية الجنوبية عن المواصفات التقنية الكاملة الخاصة بهذين الهاتفين.

ومع ذلك، قامت شركة LG بأن الهاتف LG X Mach يدعم شبكات LTE Cat. 9 وهذا ما يسمح بسرعة تحميل تصل إلى 410 ميغابايت في الثانية، ويضم كذلك منفذين للشريحة SIM. وإلى جانب ذلك، فهو يأتي كذلك مع شاشة 5.5 إنش بتقنية Quantom وبدقة Quad HD علما أن واجهته الخلفية تبدو منحنية على الرغم من أن شاشته لا تزال مسطحة.

الهاتف LG X Mach يضم كذلك كاميرا خلفية بدقة 12.3 ميغابكسل تضم مستشعر يستخدم بكسلات بحجم 1.55µm لكل بكسل، ويضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. الهاتف سيعمل كذلك بمعالج سداسي النواة بتردد 1.8GHz، وسيضم 3GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع وبطارية بسعة 3000mAh. وسيصل هذا الهاتف إلى أوروبا وآسيا في وقت لاحق من هذا العام.

هناك أيضا الهاتف LG X Max، هذا الهاتف يضم شاشة كبيرة توفر ” تجربة مشاهدة معززة “. تعتبره شركة LG الهاتف المثالي للإستهلاك الإعلامي. حاليا، أكبر هاتف في سلسلة LG X Series هو LG X Power والذي تبلغ شاشته 5.3 إنش، لذلك توقع أن تكون شاشة LG X Max أكبر من ذلك.

0 التعليقات