24 يونيو، 2016
ظهر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة HTC تستعد لإصدار هاتف ذكي جديد يحمل الإسم الرمزي SailFish ليكون بمثابة خلف للهاتف LG Nexus 5X، وهو الهاتف الذي من المفترض أن تقوم شركة جوجل بالتعاون مع شركة HTC بإصداره في وقت لاحق من هذا العام.

هذا التقرير الجديد الذي وردنا اليوم يفيد بأن الهاتف HTC SailFish الجديد سيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 2770mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيضم منفذ USB Type-C، ومكبرات صوتية في الجزء السفلي من الهاتف، فضلا عن منفذ السماعات في الجزء العلوي.

وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة HTC بإصدار هاتف Nexus آخر من المفترض أن يأتي ليحل محل الهاتف Huawei Nexus 6P، على الرغم من أن هناك شائعات أخرى تفيد بأن شركة Huawei هي من ستشرف على تصنيع خليفة Nexus 6P. ومع ذلك، يتعين علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نتأكد من كل شيء.

0 التعليقات