16 يونيو، 2016
قامت شركة OnePlus أخيرا يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 3، ولكن بالأمس حصلنا فقط على سعر الهاتف الرائد الجديد لشركة OnePlus في الهند، ولكن يبدو أننا حصلنا كذلك اليوم على سعر هذا الهاتف في باقي أنحاء العالم.

حسنا، وفقا للمعلومات التي حصلنا عليها اليوم، فيبدو أن الهاتف OnePlus 3 سيكلف 399 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، ونحو 519 دولار كندي في كندا، في حين سيكلف 309 جنيهات إسترلينية في المملكة المتحدة، ونحو 399 يورو في القارة الأوروبية. والأكثر من ذلك، الهاتف OnePlus 3 سيكون متاحا للشراء على الموقع الرسمي لشركة OnePlus إنطلاقا من هذا الرابط هنا. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف OnePLus 3 هو أول هاتف من الشركة الصينية يتم بيعه من دون الإعتماد على نظام الدعوات، لذلك توقع أن لا يستجيب الموقع في بعض الأحيان بسبب الضغط الكبير على خوادم الشركة.

للتذكير، الهاتف OnePlus 3 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Optic AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0.1 Marshmallow المرفوق بواجهة OxygenOS.

0 التعليقات