17 يونيو، 2016
كل تلك الإثارة المحيطة بالهاتف OnePlus 3 جعلتنا لا نتساءل متى يمكننا أن نطلب النسخة الذهبية الناعمة من الهاتف الرائد الأحدث من شركة OnePLus.

المتجر الرسمي لشركة OnePlus على شبكة الإنترنت لا يعرض إمكانية طلب النسخة الذهبية من الهاتف OnePlus 3. يمكن للمستخدمين فقط طلب النسخة الجرافيتية من هذا الهاتف، وهذا ما يعني بأنه ليس بإمكانك طلب النسخة الذهبية من هذا الهاتف، على الأقل في الوقت الراهن.

ومع ذلك، قام أحد المعجبين بالهاتف OnePlus 3 بإرسال تغريدة إلى المؤسس المشارك لشركة OnePlus السيد Carl Pei يستفسر فيها عن موعد صدور النسخة الذهبية من الهاتف OnePlus 3، وهو ما أجاب عليه السيد Carl Pei بالقول ” في وقت ما خلال أواخر شهر يوليو المقبل “. لذلك، يتضح لنا الآن بأن النسخة الذهبية من الهاتف OnePlus 3 ستكون متاحة للشراء في أواخر شهر يوليو المقبل.

للتذكير، الهاتف OnePlus 3 متاح للشراء في الصين بسعر 2499 يوان صيني، وبسعر 400 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وبسعر 309 جنيهات إسترلينية في المملكة المتحدة، وبسعر 399 يورو في أوروبا. وللتذكير، الهاتف OnePlus 3 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Optic AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0.1 Marshmallow المرفوق بواجهة OxygenOS.

0 التعليقات