29 يونيو، 2016
قام HDBlog مؤخرا بنشر مقطع فيديو مع مقال مفصل يستعرض لنا كيف ستبدو واجهة TouchWiz في الهاتف Galaxy Note 7. في حين أنه لا يبدو أنها في المرحلة النهائية، فهذا يعطينا فكرة جيدة حقا عما يمكن أن نتوقعه من واجهة TouchWiz الجديدة من سامسونج والتي ستظهر لأول مرة على الهاتف Galaxy Note 7. أه، نعم الإسم Galaxy Note 7 تم تأكيده بالفعل قبل فترة.

واجهة TouchWiz الجديدة لديها الكثير من العناصر المضببة في جميع أنحاء الواجهة والمؤثرات البصرية الجديدة تعطي لواجهة TouchWiz نظرة جديدة تماما. التقرير الصادر من موقع HDBlog أوضح بأن وجهة المستخدم تبدو بسيطة للغاية، وواضحة ونظيفة، وأقل إلهاء. ” وهناك أيضا حديث عن إحتمال قدوم تطبيق منافس لـ iMessage لمستخدمي سامسونج، ولكن هذا لم يتم تأكيده بعد.

واجهة TouchWiz الجديدة قد تشق طريقها إلى هواتف Galaxy الحالي، ولاسيما هواتف Galaxy S7 الحالية بفضل تحديثات مستقبلية. هذا التحديث قد لا يصدر إلا بعد مرور بضعة أشهر، وربما قد لا يصدر حتى العام المقبل كجزء من تحديث Android N.

هذا الفيديو معروض باللغة الإيطالية ويعرض واجهة TouchWiz الجديدة بالكامل. ونحن علمنا معظم تطبيقات سامسونج الأساسية، وكيف أنها تغيرت بالمقارنة مع واجهة TouchWiz الحالية. يمكنك زيارة هذا الموضوع هنا للحصول على ملفات APK الخاصة بكل من SNote و SBrowser و Calculator ومشغل الفيديو الجديد، فضلا عن لوحة المفاتيح الجديدة، ومسجل الصوت. من أجل التثبيت ستحتاج إلى عمل روت لجهازك.

0 التعليقات