30 أكتوبر، 2014

الهاتف Droid Turbo الذي أعلنت عنه شركة موتورولا بداية هذا الأسبوع حصل على إهتمام كبير كما أنه أثار إعجاب عدد كبير من عشاق الهواتف الذكية، ولكن نظرا إلى أن هذا الهاتف سيكون حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon، فقد شعر البعض بأن هذا الهاتف بعيد المنال. ولكن الآن قامت شركة موتورولا بإرسال دعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر جديد خاص بالشركة يوم 5 من شهر نوفمبر المقبل للإعلان عن إصدار عالمي. وهذه الدعوة لا تتضمن إسم الهاتف ولكن بدلا من ذلك تم وضع جزء من خلفية الهاتف Droid Turbo في الدعوة مما يلمح إلى أن شركة موتورولا تعتزم في هذا الحدث الإعلان عن النسخة العالمية من الهاتف Droid Turbo.

وتشير الشائعات إلى أن النسخة العالمية لن تأتي تحت إسم Droid Turbo وإنما ستأتي بدلا من ذلك تحت إسم Moto Maxx، وهو الإسم الذي كان مرتبطا دائما بهواتف موتورولا المدعومة بالبطاريات الطويلة الأمد. وبالفعل، هذا الإسم مناسب جدا للهاتف Droid Turbo لكونه يمتلك بطارية بسعة 3900mAh، والتي بإمكانها تقديم 8 ساعات من الإستخدام في ظرف 15 دقيقة من وقت الشحن بفضل الشاحن Turbo Charger. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف Droid Turbo شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديو بوضوح 4K. وبإمكانك الحصول على المزيد من المعلومات حول الهاتف Droid Turbo من خلال قراءة هذا المقال المفصل هنا.

قامت شركة موتورولا بالفعل بتسجيل العلامة التجارية ” Moto Maxx ” في الولايات المتحدة الأمركية وتخطط للإعلان عن هذا الهاتف في البرازيل، وبالتالي فمن شأن هذا الهاتف أن يشق طريقه إلى الأسواق العالمية في المستقبل القريب.



0 التعليقات