30 أكتوبر، 2014

أعلنت شركة LG اليوم أنها تمكنت من شحن ما مجموعه 16.9 مليون هاتف ذكي في الربع الثالث من هذا العام، وهذا أعلى ربع لشركة LG في سوق الهواتف الذكية حتى الآن. وقد عرفت شحنات الهواتف الذكية التابعة لشركة LG نموا بنسبة 39 في المئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وبزيادة نسبتها 16 في المئة بالمقارنة مع الربع الثاني من هذا العام، وقد أعلنت شركة LG أن هذا الربع يعد أفضل ربع للشركة في سوق الهواتف الذكية خلال السنوات الخمس الماضية.

أعلنت شركة LG أيضا أن المبيعات الإجمالية التي حققها قطاع الأجهزة المحمولة في الشركة قد بلغت في الربع الثالث من هذا العام نحو 4.14 مليار دولار أمريكي. وقالت شركة LG بأن هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة حققت مبيعات قوية في الربع الثالث من هذا العام كما أنها أثنت على المبيعات الكبيرة التي حققها الهاتف LG G3، والذي يأتي مع مجموعة من المواصفات التقنية الرائعة.

إلى جانب ذلك، أعلنت شركة LG أن الإيرادات الإجمالية للشركة في الربع الثالث من هذا العام بلغت 14.5 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يعد نموا بنسبة 7.4 في المئة بالمقارنة مع العام الماضي، في حين بلغت الأرباح التشغيلية نحو 449.61 مليون دولار أمريكي.

المصدر.

0 التعليقات