30 أكتوبر، 2014

بعدما قامت في وقت سابق من هذا اليوم بإصدار الهاتف Honor 6 في بعض الدول الأوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة بسعر 300 يورو، فقد قامت شركة Huawei الآن بكشف النقاب رسميا عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة يحمل إسم Honor 4X.

ووفقا لشركة Huawei، فإن الهاتف Honor 4X يأتي مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 ذو معمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مثالية لإلتقاط الصور الذاتية وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مثالية لإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Honor 4X يدعم منفذين للشريحة SIM كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث. وبصرف النظر عن تقنيات الإتصال اللاسلكية، فإن الهاتف Honor 4X يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat المدعوم بواجهة EMUI 3.0.

وتقول شركة Huawei بأن الهاتف Honor 4X سيكلف العملاء نحو 212 دولار أمريكي. وللآسف، ليست لدينا حتى الآن أية تفاصيل إضافية حول ما إذا كانت شركة Huawei تنوي إطلاق الهاتف Honor 4X في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وفي باقي أنحاء العالم، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

0 التعليقات