23 أكتوبر، 2014
قدمت شركة جوجل تطبيقها الجديد Inbox by Gmail والذي يعد منصة بريد إلكتروني جديدة من جوجل وهي تجمع بين التصميم الممتاز والعملية المعتادة من جوجل، لكن حتى الآن لا يزال الإنضمام إلى تلك المنصة الجديدة مقصورًا على أصحاب الدعوات فقط حيث لم تفتح جوجل Inbox by Gmail لكافة المستخدمين بعد.
نظام Inbox by Gmail الجديد سيكون أكثر ذكاءًا من أي خدمة بريد إلكتروني معتادة حيث عملت جوجل على هذا المشروع منذ عدة سنوات لدمج فكرة فوائم المهام مع بريدك الإلكتروني، رسائلك الألكتروينة سيتم تقسيمها بحسب الفلاتر والحزم المختلفة وسيتم تقسيمها على قوائم مختلفة لتنظيم رسائلك ومهامك الموجودة بداخله بشكل ذكي وفعال.


منصة Inbox by Gmail ستعمل على إستخلاص المعلومات الهامة من بريدك الإلكتروني لنقلها لقائمة مهام منفصلة بحيث تنظم لك عملك بشكل كبير، وهي تمتلك مزايا جيدة مثل الحزم والفلاتر وكذلك العناوين الرئيسية وكلها تعمل على تنظيم رسائلك بشك أوتوماتكيي وسريع كما سيحتوي التطبيق على ميزة snooze.
الفكرة الجديدة من جوجل ستكون متاحة في أقرب فرصة لكل المستخدمين لكنها في الوقت الحالي مقتصرة على أصحاب الدوعوات فقط حيث يمكنك الحصول على دعوة من أي فرد يمتلك حساب لديهم أو يمكنك مراسلة جوجل نفسها على حسابهم الخاص inbox@google.com للحصول على دعوة والتي على حسب كلام الشركة ستصلك في أقرب فرصة ممكنة.


0 التعليقات