05 نوفمبر، 2014

قامت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث جديد لكل من الهاتف Xperia Z2 والجهاز اللوحي Xperia Z2 Tablet، ويستند هذا التحديث على نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat كما أنه يجلب معه مجموعة من الميزات الجديدة لكلا الجهازين.

في الواقع، هذا التحديث الجديد يجلب معه دعم تطبيق PS4 Remote Play ويد التحكم Sony DualShock 4 لكل من Xperia Z2 و Xperia Z2 Tablet، دعم Hi-Res Audio لملفات PCM و DSD وأيضا تقنية Sony DSEE HX في تطبيق Walkman مما يحسن من المقاطع الصوتية بصيغة MP3. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التحديث يجلب معه كذلك العديد من الخواص لتطبيق الكاميرا مثل Sound Photo و AR Fun و Multi Camera و Face In.

هذا التحديث يجلب معه أيضا إصدارات جديدة من وضع Battery Stamina Mode إضافة إلى وضع Ultra Stamina Mode كما أنه تم أيضا إضافة بعض الخواص إلى ميزة Quick Settings بما في ذلك Smart Screen Rotation و Record Screen لتسجيل مقاطع الفيديو للشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل من Xperia Z2 و Xperia Z2 Tablet سيفتحان بمجرد قربهما من سوار SmartBand أو SmartBand Talk أو SmartWatch 3 بفضل ميزة Bluetooth Unlock. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Sony بدأت بالفعل عملية إصدار هذا التحديث لكل من Xperia Z2 و Xperia Z2 Tablet اليوم، وبإمكانك الحصول على كافة التفاصيل حول هذا التحديث إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

0 التعليقات