28 أغسطس، 2015

إذا كانت الشائعات صحيحة، فقد تردد بأن شركة LG تعمل على هاتف راقي جديد والذي سيتم إطلاقه في نهاية هذا العام. في حين لم يتم بعد تسمية هذا الهاتف، فالمجتمع التقني يشير إليه الآن بإسم LG G4 Pro. وقد تردد بأن هذا الهاتف سيكون من فئة الهواتف اللوحية والآن بفضل بعض التقارير الصادرة من وسائل الإعلان الكورية، فقد تم الكشف عن بعض المواصفات الخاصة بهذا الهاتف.

كما قلنا سابقا، فمن المتوقع أن يكون الهاتف LG G4 Pro من فئة الهواتف اللوحية وهذا ما يعني بأنه ينبغي أن يأتي مع شاشة كبيرة، ولكن إلى أي حد يمكن أن تكون هذه الشاشة كبيرة؟ حسنا، وفقا لهذه الشائعات الجديدة، فقد تردد بأن الهاتف LG G4 pro سيضم شاشة بحجم 5.8 إنش وبدقة 1440×2560 بكسل.

أما بخصوص نوعية المعالج، فمن غير الواضح حتى الآن ما هو نوع المعالج الذي سوف تستخدمه شركة LG في الهاتف LG G4 Pro، ولكن هناك فرصة جيدة بأن تقوم شركة LG بالإنتقال إلى شركة كوالكوم كما فعلت في الماضي، أو ربما الإنتقال إلى شركة MediaTek التي حصدت بعض الشعبية الإضافية في الأونة الأخيرة. ولكن ما نعرفه، على الأقل وفقا لما تشير إليه هذه الشائعات فهو أن الهاتف LG G4 Pro سيضم كاميرا خلفية مزدوجة.

ماذا يعني هذا؟ نحن لا نعرف في الوقت الراهن، ولكن ما نعرفه عن الكاميرات المزدوجة، مثل تلك المستخدمة في الهاتف HTC One M8 هو مساعدتها في إضافة العمق إلى الصور مما يسمح للمصورين بإعادة تركيز الصور بعد أن يتم إلتقاطها. إجمالا، يفضل التعامل مع هذه الشائعات الجديد بحذر شديد حتى يتم تأكيدها من قبل أطراف رسمية أو شبه رسمية.

0 التعليقات