16 يونيو، 2016
حرب عدد الأنوية في المعالجات توقفت الآن عند حدود 10 أنوية، لذلك نقلت الآن الشركات المصنعة حرب الأرقام إلى الذاكرة العشوائية. شركة LeTV كانت أول من إستخدم 6GB من الذاكرة العشوائية في الهواتف الذكية، ويبدو الآن أن هذه الشركة الصينية تستعد لتكون كذلك أول من يستخدم 8GB من الذاكرة العشوائية على الهواتف الذكية، على الأقل في حالة إذا كانت الشائعات الجديدة صحيحة.

ويقال بأن الهاتف الرائد الجديد لشركة LeTV سيستخدم المعالج Snapdragon 823. ولحد الآن لم تكشف شركة كوالكوم عن مقدار الذاكرة العشوائية المدعومة في هذا المعالج الجديد، ولكن نظرا إلى أن المعالج Snapdragon 820 يدعم كحد أقصى 8GB، فمن المرجح أن يدعم المعالج Snapdragon 823 الجديد مقدار أكبر.

8GB من الذاكرة العشوائية صالحة للحواسيب الشخصية، بل هناك بعض الحواسيب الموجهة لعشاق الألعاب التي تباع مع 8GB من الذاكرة العشوائية. عليك أن تضع في الإعتبار أن المعالج المركزي ومعالج الرسوميات في الهواتف الذكية يستخدمان نفس الذاكرة العشوائية على عكس الحواسيب الشخصية التي تأتي فيها بطاقات الرسوميات بالذاكرة العشوائية الخاصة بها. ومتطلبات الرسوميات تأخذ الكثير من المساحة، وخاصة في دقة Quad HD. التنقل بين التطبيقات هو شيء آخر، في هذه المرحلة، الاندرويد ليس أقل تعقيدا من الويندوز.

على أي حال، هذا الهاتف الرائد الجديد القادم من شركة LeTV سيضم كذلك كاميرا خلفية بدقة 25 ميغابكسل وسيكلف 3000 يوان صيني وهو ما يعادل 455 دولار أمريكي، على الأقل في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة.

0 التعليقات