16 يونيو، 2016
وعدتنا شركة جوجل سابقا بالإعلان عن الإسم الرسمي لنظام Android N في غضون بضعة أسابيع. الآن، يقول البعض بأن هذا الإصدار الجديد من نظام الاندرويد سيحمل إسم New York Cheesecake، في حين يرى رئيس شركة جوجل السيد Sundar Pichai بأنه سيكون من الجميل أن يتم تسمية Android N بإسم لحلوى هندية نظرا لأصوله الهندية.

في وقت سابق شوق نائب رئيس قسم الأندرويد في شركة جوجل السيد Hiroshi Lockheimer إلى إمكانية قدوم نظام Android N تحت إسم ” Nori “، ولكن بالنظر إلى أن Nori ليست حلوى، فنحن نعتقد بأن ذلك مستبعد. ومع ذلك، فقد قام السيد Hiroshi Lockheimer مؤخرا بنشر صورة على شبكة تويتر يمكنك من خلالها أن ترى في الخلفية وجود المتصفح Google Chrome مكتوب في مربح البحث الخاص به إسم ” Nutella “.

لا يزال من غير المؤكد في الوقت الراهن ما هو الإسم النهائي لنظام Android N، ولكن وفقا لبعض مستخدمي تويتر، فهذه في الواقع هي التغريدة الثالثة التي يلمح فيها Hiroshi Lockheimer إلى شيء مثل Nutella، لذلك فهناك إحتمال أن يتم تسمية Android N بهذا الإسم.

على إفتراض أن هذا صحيح، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها شركة جوجل مع علامة تجارية أخرى من أجل تسمية الأندرويد. في وقت سابق، تعاونت شركة جوجل مع شركة Nestle من أجل تسمية الاندرويد 4.4 بـ KitKat، لذلك فلن يكون من المستبعد أن نرى شركة جوجل تسمي Android N بإسم Nutella. وفي كلتا الحالتين، يتوجب علينا إنتظار الإعلان الرسمي من شركة جوجل للتأكد من كل شيء.

0 التعليقات