17 يونيو، 2016

المتجر الإلكتروني الأكبر في الصين JD Mall إستغرق 10 دقائق فقط لبيع جميع الوحدات المتاحة لديه من الهاتف OnePlus 3 بمجرد أن أصبح متاحا للشراء بعد يومين فقط من الإعلان الرسمي عن الهاتف من قبل شركة OnePlus.

قام متجر JD Mall بإجراء حملة بيع سريعة للهاتف OnePlus 3 على الرغم من أنه لم يتم الكشف حتى الآن عن عدد الوحدات المباعة من هذا الهاتف في الدفعة الأولى، ولكن تم بالفعل التواصل مع شركة OnePlus من أجل شحن دفعة ثانية من الجهاز. ستكون هناك عملية بيع سريعة أخرى يوم السبت 18 يونيو في الصين.

الهاتف OnePlus 3 متاح للشراء في الصين بسعر 2499 يوان صيني، وبسعر 400 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية، وبسعر 309 جنيهات إسترلينية في المملكة المتحدة، وبسعر 399 يورو في أوروبا. وللتذكير، الهاتف OnePlus 3 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Optic AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0.1 Marshmallow المرفوق بواجهة OxygenOS.

0 التعليقات